the best site

موقع ووردبريس عربي آخر

أخبار

تحميل لعبة ميتل جير سوليد 5 للكمبيوتر | تنزيل لعبة Metal Gear Solid V

تستطيع الان تحميل لعبة ميتل جير سوليد 5 للكمبيوتر. فنحن هنا لا نتحدث عن لعبة حديثة، بل نتحدث عن لعبة Metal Gear Solid V أحد الالعاب التي لها باع طويل في عالم العاب الكمبيوتر، وأيضا لها معزة خاصة عند محبي العاب الحروب التي تلعب عبر شاشات الكمبيوتر الجديدة. فإن كنت من الشغوفين بـ تحميل ببجي، وتواجه فيها مشاكل، أقصد فيما يتعلق تحميلها وتشغيلها على الجهاز، فيمكنك استبدالها بتحميل لعبة ميتل جير سوليد 5 على الكمبيوتر الخاص بك.

لعبة ميتل جير سوليد 5 من الالعاب الشيقة الرائعة التي يمكنك أن تلعبها الأن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك الذي يعمل على نظام الويندوز. فهي لعبة موجهة مخصوص لمحبي العاب الحروب والأكشن. لما فيها من مهمات حربية تواجه فيها الأعداء وتتخفى فيها منهم وراء الحوائط والجدران، وأيضا تتخفى داخل المكعبات الكارتونية الكبيرة. ويمكنك التخفي من العدو في أي عنصر يوجد على أرض المعركة. وأقدم لك رابط مباشر لتحميل اللعبة. ولكن قبل التحميل، اطلع على الجدول المدون أدناه لتتعرف على أهم ما جاء في متطلبات اللعبة.

تحميل لعبة ميتل جير سوليد 5 (أحد أقوى الالعاب القتالية)
متطلبات تشغيل اللعبة
اسم اللعبة
Metal Gear Solid V
نظام الويندوز المطلوب
ويندوز xp بنظام 32 بت كحد أدنى
نوع البروسيسور
Intel Core 2 Duo E4300 1.8 GHz أو AMD Athlon 64 X2 Dual Core 3600+
الذاكرة العشوائية (الرامات)
1 جيجا بايت كحد أدنى
المساحة التخزينية المطلوبة
5 جيجا بايت على القرص كحد أدنى

تحميل Metal Gear Solid V
بعد التاكد من ان امكانيات جهاز الكمبيوتر التابع لك تتوافق مع إمكانيات اللعبة، انقر على الرابط التالي لكي تقوم بتحميل الملف المضغوط الذي يحتوي على ملف تثبيت اللعبة على الجهاز.

بالنظر إلى المتطلبات التي تحتاجها لعبة ميتل جير سوليد 5، فسوف تجد أنه من السهل أن تتوفر هذه الإمكانيات في الكثير من اجهزة الكمبيوتر التي تعمل على نظام الويندوز. وهذا ما جعل تلك اللعبة من أفضل الحلول لدى من يجدون مشكلة في تحميل لعبة ببجي على أجهزتهم سواء بالمحاكي او من خلال رابط مباشر. وهي في هذا الشأن تذكرنا بـ تحميل لعبة ميدل اوف هونر القديمة من ميديا فاير. فكلاهما لا يحتاج إلى إمكانيات خارقة ليتواجد على الجهاز، ولكن يكمن الفارق بينهما في بعض النقاط التي سأسرد أهمها في السطور التالية.

فعلى سبيل المثال، تدور لعبة ميدل اوف هونر وأحداثها حول احداث قديمة نوعا ما تتجسد في شكل الجرافيك التي تقدمه لنا اللعبة. حيث تشم رائحة القدم والحرب العالمية الثانية في شكل أرض المعركة التي تلعب عليها، بالإضافة إلى شكل الأسلحة وأنواعها. وهذا على عكس ما تجده في لعبة اليوم، وهي لعبة ميتل جير سوليد 5. فلعبة ميتل جير من الألعاب التي فعلا تستحق الإشادة بسبب أنها تتميز بالعديد من المميزات التي يمكن سردها فيما يلي

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *